إنضم الى مجموعتنا في التلجراب لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

تحقيق الفوز الذهبي: منتخب كرة اليد القطري يحقق إنجازاً تاريخياً في آسياد هانغجو

 تحقيق الفوز الذهبي: منتخب كرة اليد القطري يحقق إنجازاً تاريخياً في آسياد هانغجو



في إنجازٍ لافت وتاريخي لمنتخب كرة اليد القطري، نجح الفريق في الحفاظ على لقبه وتحقيق الذهبية للمرة الثالثة على التوالي في دورة الألعاب الآسيوية المقامة في هانغجو، الصين. تألق العنابي وتفوق على منافسه البحريني بنتيجة 32-25 في المباراة النهائية.


 تحقيق إنجاز تاريخية

تكررت سيناريوهات النجاح للعنابي في هذه البطولة، حيث استطاع الفريق تحقيق الفوز رغم تأخره في الشوط الأول والذي انتهى بنتيجة 14-12 لصالح البحرين. ومع دخول الشوط الثاني، استعاد العنابي زمام المبادرة ونجح في تعديل النتيجة حتى تقدم للمرة الأولى بنتيجة 18-17.


أداء بارز وتألق فردي


كان للأداء البارز لبعض لاعبي الفريق القطري الدور الكبير في هذا الانتصار. فقد تألق محمد حبيب بقدرته على التسجيل، بينما قدم الشقيقين علي ومحمد ميرزا أداء دفاعياً رائعاً. ولم يقتصر التألق على اللاعبين الأماميين، بل شمل أيضاً الحارس المتألق محمد عبد الحسين الذي تصدى لأكثر من 5 محاولات هجومية محققة.


قطر تعزز مكانتها الرياضية


بهذه الذهبية، رفع منتخب قطر رصيده إلى 14 ميدالية في تاريخ مشاركته في دورات الألعاب الآسيوية، بما فيها 5 ذهبيات، 6 فضيات و 3 برونزيات. وبهذا الإنجاز، تظل قطر على رأس الدول العربية في ترتيب القوائم الرياضية.


تتويج فلسطين بالميدالية الثانية


ومن جانب آخر، حققت الفلسطينية حلا القاضي إنجازاً تاريخياً آخر بفوزها بالميدالية البرونزية في مسابقة الكاراتيه بوزن تحت 68 كيلوغراماً. وبهذا الانجاز، تكون حلا قد منحت بلادها ثاني ميدالية في تاريخ مشاركاتها في دورات الألعاب الآسيوية


يعتبر هذا الإنجاز الرياضي إضافة قيمة للرياضة القطرية والعربية على حد سواء، حيث يظهر تفوق وإصرار الفريق القطري في مجال كرة اليد. يظل العنابي على درب التفوق والتميز، ويجسد للجميع روح العزيمة والعمل الجاد في سبيل تحقيق الأهداف.


نبارك للمنتخب القطري واللاعبين الرائعين هذا الإنجاز التاريخي ونتمنى لهم المزيد من التوفيق في المستقبل.

Getting Info...
Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.